Exness MT5 –– نظام التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول

Exness MT5 –-- نظام التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول

احصل على مشاكل أفضل في السوق مع Exness MT5

مع تقدم تكنولوجيا المعلومات، أصبح التداول عبر الإنترنت يمر عبر المناطق النائية. وقد أدى ذلك إلى ظهور العديد من وسطاء الفوركس الذين يعملون كممثلين بين المستثمرين الأفراد والأسواق المالية. ومن بين هذه الشركات وسيط صرف العملات الأجنبية Exness. تأسست الشركة في عام 2008 وقد نجت من المعضلة العالمية. ليس من المستغرب أن يسعى مطورو Exness جاهدين إلى تعزيز مكانتهم في هذا القطاع وتقديم ظروف تداول جذابة حقًا لكل من المبتدئين والمتخصصين في صرف العملات الأجنبية، بالإضافة إلى منصات Metatrader 4 وMetatrader 5 الأبرز، وحسابات تداول مختلفة، والعديد من أدوات التقييم. .، عمولات ورسوم تنافسية. ترجع شعبية هذا الوسيط إلى موثوقيته وانفتاحه.

تستحق شركة Exness ثقة العملاء وتنشر نجاحاتها المالية على موقعها الإلكتروني. على سبيل المثال، تجاوز حجم تداول الوسيط في الربع الأخير من عام 2021 1.2 تريليون دولار. تتعاون الشركة مع أكثر من 200 ألف من بائعيها، وفي نفس الفترة حققت أرباحًا بقيمة 546.5 مليون دولار.

مزايا Exness MT5

ما هي أهم الفوائد التي يحصل عليها الأفراد بعد تنزيل نظام Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي؟ هناك الكثير منها، ولكن من أهمها:

  • يتوفر 21 رسمًا بيانيًا بسهولة في محطة التداول الجديدة هذه

    تحتوي الرسوم البيانية على إعدادات مختلفة ويمكن لكل مستثمر تعديلها بسهولة وفقًا لمتطلباته. يدعم MetaTrader 5 ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الخطوط المضلعة ومجموعة الأشرطة والشموع اليابانية.

  • 38 مؤشرًا فنيًا متاحًا بسهولة

    إن مجموعة مؤشرات الطرف الثالث لـ MetaTrader 5 غير مقيدة تقريبًا ويمكن تثبيتها عن طريق حلول إضافية.

  • يتوفر 46 نوعًا من الأدوات المنطقية في هذا الإصدار من العلاج غير القابل للشفاء

    لكل منها إعداداته الخاصة – الظلال، وكثافة الخط، والطبقات المضافة، والعرض في أطر زمنية مختلفة.

  • تتضمن MT5 جدولًا اقتصاديًا

    التحديثات تسمح التحديثات في الوقت الفعلي للمستثمرين بتطبيق التحليل الأساسي للسوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن عرض أحداث التقويم المالي بسهولة على الرسوم البيانية لسعر الصرف.

  • يمكن للأفراد الاشتراك في مصادر معلومات مختلفة

    يمكنك بث المعلومات الرئيسية وتصفيتها للحصول على الأخبار في الوقت الفعلي

قرأت عن ذلك Exness Saudi Arabia من مقالاتنا

إن برنامج MT5 القياسي مجاني تمامًا للتنزيل والتثبيت. يمكن تثبيت MT5 على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بأنظمة تشغيل iPhone أو Android.

نقاط مهمة لمعرفة المزيد حول MetaTrader 5 Exness

بعد النجاح الممتاز الذي حققه نظام MetaTrader 4، يقدم مطورو MetaQuotes المنتج التالي الذي سيعطي فرص تداول إضافية. في حين توفر منصة MT4 بشكل أساسي إمكانية الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي، تتمتع منصة MT5 بمدى أكبر بكثير وتسمح أيضًا لمستخدميها بالتداول في البورصة والتحليل الكمي، بالإضافة إلى الإضافات المختلفة المتوفرة بسهولة مع سوق واسعة من خدمات الطرف الثالث. . يمكن أن يلبي تنزيل MT5 أيضًا متطلبات أحد المتداولين الأكثر خبرة. النظام مطلوب بشكل خاص من قبل المتداولين المرتبطين بتقدم برامج التداول الخوارزمية والروبوتات. قد تبدو منصة MT5 معقدة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين نظرًا لأنه يتعين عليك ربط مخططاتك ومؤشراتك يدويًا بخلاصة البيانات الخاصة بك.

اكتشف منطقتك

بمجرد أن تصبح عضوًا رئيسيًا في نظام Exness، سيكون لديك صفحة ويب شخصية تسمى „موقعك الخاص”. ستجد هنا كل ما تحتاجه للتداول الفعال. من هنا، يمكنك إدارة حسابك، وطلب عمليات السحب، وتسديد الدفعات الأولى، وتغيير إعدادات المنصات المختلفة، وما إلى ذلك. يمكنك رؤية خلفية التداول الخاصة بك بالكامل وتعيين الإشعارات المختلفة التي تنوي الحصول عليها من الوسيط الخاص بك. ننصحك بشدة باستخدام كلمة مرور لا يستطيع أحد اختراقها. هناك خدمات خاصة يمكنها تطوير مجموعات جديرة بالثقة من الرموز التي يصعب التفكير فيها حقًا. ومن خلال إضافة رقم هاتفك، يمكنك إعداد حماية أمنية متطورة.

فيما يتعلق بالحديث، تظهر الخوارزمية بالشكل التالي:

  • اختر حسابًا حقيقيًا أو تجريبيًا
  • حدد رابط MQL5
  • تعيين الاستفادة المثلى.
  • حدد أموال الحساب الموصى بها (لاحظ أنه بمجرد تعيينها، لا يمكن تغييرها لحساب التداول هذا).
  • قم بتطوير تسمية لحساب التداول هذا.
  • قم بتعيين كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.
  • إذا كنت راضيًا عن جميع الإعدادات، فانقر على „إنشاء حساب”.

افتح حساب

تتمثل المهمة الرئيسية لشركة Exness في أن تكون وسيطًا للجميع. لقد تم تطويره بهدف أن يكون جيدًا للمتداولين من جميع المستويات. ولذلك، تستخدم شركة Exness عددًا من الحسابات للاختيار من بينها. يمكن للمتداولين الجدد البدء بحساب أساسي أو قياسي. لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب لكلا الخيارين. يمكنك الوصول إلى منصة التداول برصيد 1 دولار فقط. هذه هي كمية التداول الأقل تكلفة على نظام Exness. يتم تقديم حسابات احترافية للمتداولين المتقدمين مثل Pro وZero وRaw Spread. ومع ذلك، يحتاج هذا الخيار إلى دفعة مقدمة بحد أدنى 200 دولار. يرجى الأخذ في الاعتبار أنك لا تحتاج إلى فتح حساب Exness MT5 حقيقي. يحتاج المبتدئون في السوق دائمًا إلى التدريب قبل المخاطرة بالنقد الفعلي. لذا، إذا لم يسبق لك التداول من قبل، فابدأ باستخدام حساب Exness MT5 التجريبي. يتم توفيره من قبل الوسيط مجانًا تمامًا. ويمكن للأفراد الجدد في النظام استخدامه لتحسين مهاراتهم واختبار أساليب التداول المختلفة.

قيادة حسابك وسحب الأرباح

لقد جعلت شركة Exness عملية الدفعة المقدمة مريحة وسريعة وآمنة وشفافة من الناحية المالية. يقبل الوسيط الودائع عبر عدد من شبكات السداد ويقدم عمليات سحب تلقائية في أجزاء من الثانية. يمكنك الاستفادة من ميزات الإيداع والسحب في موقعك الشخصي. يمكن فقط للأفراد الذين تم التحقق منهم طلب عمليات السحب. ونتيجة لذلك، إذا كانت نواياك جادة، فنوصيك بالخضوع لعملية التحقق في مرحلة التسجيل. يتكون الموقع الشخصي من قائمة بالأوراق التي يجب فحصها وإرسالها للمراجعة وإرشادات حول كيفية عمل نسخة ورقية للحصول على الترخيص. إذا قمت بإيداع أموال في حسابك باستخدام طرق سداد مختلفة، فيجب إجراء عمليات السحب الخاصة بك بنفس معدل الدفعات المقدمة على أنظمة السداد هذه.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني زيارة MetaTrader 5 بالضبط؟

يمكنك تسجيل الدخول إلى MT5 من Exness. افتح برنامج MT5 على شاشتك. حدد زر „ملف” وانقر على „تسجيل الدخول إلى حساب التداول”. بعد ذلك، قم بملء النموذج المقترح – بما في ذلك تسجيل الدخول وكلمة المرور وخادم الويب. بعد إدخال المعلومات الصحيحة، سيتم إعادة توجيهك مباشرة إلى نافذة التداول الرئيسية.

كيفية فتح حساب تجريبي على Exness MT5 بالضبط؟

يسمح لك الوسيط باختبار كل مرض غير قابل للشفاء باستخدام نسخة تجريبية. MT5 ليس استثناء. بمجرد وصولك إلى موقعك الشخصي، اختر العرض التجريبي في قسم حسابي. تبلغ قيمة الحساب الافتراضي 500 دولار أمريكي، يمكن الاستفادة منها في أساليب التدريب والفحص.

كيفية تنزيل Exness MT5 للكمبيوتر بالضبط؟

أسرع وسيلة لتنزيل وتثبيت Exness MT5 للكمبيوتر هي من الموقع الرسمي للوسيط. انتقل إلى الموقع، وحدد موقع علامة التبويب „المنصات”، واختر MetaTrader 5، ثم انتقل إلى صفحة الويب التي تحتوي على بيانات التنزيل. يجب عليك الانتظار حتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم النقر نقرًا مزدوجًا بعد ذلك لتثبيته. عند اكتمال الإجراء، افتح البرنامج وقم بالزيارة والتبادل.

Dodaj komentarz